You're receiving this e-announcement on the Hong Kong International Stationery Fair as your contact is in the database of Hong Kong Trade Development Council (HKTDC). If you wish to unsubscribe, please go to the end of this email.

Organised by the Hong Kong Trade Development Council and Messe Frankfurt (HK) Ltd., the Hong Kong International Stationery Fair 2010 will be held on 11-14 January 2010 at the Hong Kong Convention and Exhibition Centre. Please read the following message for more information about the fair.

 

موضوع الكتيّب الإلكتروني: إبدأ عامك الجديد بزيارة "معرض هونغ كونغ الدولي للأدوات المكتبية"

سيتم خلال "معرض هونغ كونغ للأدوات المكتبية 2010"، للسنة العاشرة على التوالي، عرض أحدث الأدوات الكتبية والقرطاسية والمنتجات الخاصّة بالأطفال والمدارس. ويعدّ المعرض، الذي سيعقد خلال شهر كانون الثاني/يناير القادم، الحدث الرئيسي الذي يتيح فرصة شراء أحدث المنتجات والأدوات المكتبية، مما يجذب أهم العارضين والزوّار من مختلف أنحاء العالم.

أجنحة جديدة خلال "معرض هونغ كونغ الدولي للأدوات المكتبية
ساهم الإنتشار الواسع لإستخدام أجهزة الكمبيوتر وتعاظم التوجّه المتواصل نحو "العودة إلى الأساسيات" في زيادة معدّلات الطلب على مستلزمات القرطاسية والملحقات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات. ومن هذا المنطلق، سيتم إفتتاح قسمين جديدين خلال "معرض هونغ كونغ للأدوات المكتبية 2010" بهدف تزويد الزوّار بمجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة.
  • المعدات والاجهزة الخاصة بالفنانين
  • القرطاسية والأدوات الخاصة بالاطفال والمدارس
  • الأجهزة الطرفية الخاصة بالكمبيوتر وملحقاتها جديد!
  • الأجهزة والأدوات المكتبية
  • مستلزمات الهدايا جديد!
  • المستلزمات المكتبية
  • منتجات الورق والطباعة
  • أدوات الكتابة / الأقلام
مواكبة الإتّجاهات الجديدة
من المقرّر أن يشهد "معرض هونغ كونغ للأدوات المكتبية 2010" سلسلة من الندوات التعريفية بهدف تسليط الضوء على أحدث المستجدّات في مجال صناعة الأدوات المكتبية. ونظراً لكونها متزامنة مع فعاليات المعرض، توفّر هذه الندوات فرصة مثالية لروّاد الصناعة للتواصل وتبادل الخبرات في هذا المجال.

ويقام " معرض هونغ كونغ للأدوات المكتبية 2010 " بالتزامن مع كلّ من " معرض هونغ كونغ الدولي للدمى والألعاب" ، الحدث الأكبر المتخصّص في صناعة الألعاب في آسيا، و "معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية ". كما يتيح هذا المعرض المجال أمام الزوّار والعارضين الفرصة لتعزيز التواصل والعلاقات المشتركة.


حوافز سفر حصرية للمشترين التجاريين
يوفر مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مجموعة متنوعة من برامج الحوافز للمشترين التجاريين في هذا المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران . للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في دولتك.

خطّة عمل اليوم
سارع بالتسجيل: قبل الرابع من كانون الأوّل/ديسمبر 2009 من أجل الحصول على شارة دخول مجانية عبر البريد الإلكتروني.

"بناء علامات تجارية رائدة في عالم الأعمال – معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية"
من المقرّر أن يقام "معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية"، الحدث الذي يجمع أكثر من 300 علامة تجارية من قبل ما يزيد عن 130 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم، من جديد خلال الفترة من 11 ولغاية 13 كانون الثاني/يناير القادم. وتضم الشركات العارضة خلال الحدث كل من "وورنر بروذر"، و"دريم ووركس"، و"سبايدرمان"، و"ترانسفورمر" و"ماكدل"، و"فورإيفر فريندز"، و"بليزينت غوت"، و"بوكيمون"، و"كيريرو"، و"دورايمون"، و"آسترو بوي"، و"جيب"، و"مانشستر لكرة القدم، و"هارلي ديفيدسون" وغيرها. سارع إلى الإنضمام والمشاركة في هذا الحدث لتتسنذى لك فرصة مقابلة أكثر من 20.000 عارض من أصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة والوكالات والجهات المعنية بمنح التراخيص التجارية في كافة أنحاء العالم.

تفاصيل للإستفسار

Mr Sudheesh S.

Tel: (971) 4 3298 915

Email: hkexhibitions.db@hktkdc.org


RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department

 
 

 

Don't forget to forward this message to your colleagues.